Chernobylite - White Rose Pack
Chernobylite هي لعبة تقمص أدوار تتسم بعناصر الخيال العلمي والرعب والنجاة من فريق التطوير The Farm 51. مع أحداث تقع في الأراضي القاحلة بمنطقة تشيرنوبيل ذات الواقعية فائقة الدقة نتيجة للمسح الضوئي ثلاثي الأبعاد، استكشف قصة غير منتظمة الأحداث في عملية بحثك لكشف حقيقة ماضيك المؤلم. أضف تصميم الوردة البيضاء الحلو والمر هذا إلى أسلحتك. أعبر المنطقة المحظورة باحترافية مع هيئات مصممة بشكل رائع متاحة لكل أنواع الأسلحة في اللعبة.