Chernobylite - Deadly Frost Pack
باستخدام حزمة أغطية أسلحة Deadly Frost، ستسير في شوارع بريبيات كقناص وحشي، بالإضافة إلى إمكانية تغيير جميع الأسلحة. سيصاب أعداؤك بالهلع عندما يرونك تقترب، حتى تدفعهم لدغة الشتاء الجليدية إلى قبر قارس البرودة.