Chernobylite - Blue Flames Pack
غيّر هيئة قاعدتك باستخدام حزمة اللهب الأزرق لإضفاء مظهر قاتم جديد كليًا. حوّل أجواء قاعدتك باستخدام مجموعة كبيرة من المظاهر، واسترخِ مع رفاقك في ضوء أزرق مريح بعد يوم شاق في Chernobyl Exclusion Zone. هناك مفاجآت إضافية أيضًا، لذا استكشف ميزات حزمة اللهب الأزرق المتبقية بنفسك.