Cash Cleaner Simulator: الأساسيات
Cash Cleaner Simulator: الأساسيات تشمل النسخة الكاملة من Cash Cleaner Simulator إلى جانب محتوى LOUD & LOADED القابل للتنزيل. استعرض براعتك في غسل الأموال بينما تستعمل مسدس النقود الجديد أحسن استعمال، وطبعًا ستفعل ذلك مرتديًا أفخر الأزياء بفضل العناصر التجميلية الفريدة التي لن تجدها إلا في LOUD & LOADED.