Capcom Arcade Stadium Pack 3: Arcade Evolution (’92 – ’01)
العب عشر ألعاب آركيد مفضلة مبكرًا بسعر منخفض واحد مع حزمة Capcom Arcade Stadium 3: Arcade Evolution (’92 – ’01)! ملحوظة: - يتم تضمين الألعاب الموجودة في هذه الحزمة أيضًا في حزم Capcom Arcade Stadium Pack 1 و2 و3. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى الذي تملكه بالفعل بالفعل. -يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.