Capcom Arcade Stadium Pack 2: Arcade Revolution (’89 – ’92)
العب عشر ألعاب آركيد مفضلة مبكرًا بسعر منخفض واحد مع حزمة Capcom Arcade Stadium 2: Arcade Revolution (’89 – ’92)! ملحوظة: - يتم تضمين الألعاب الموجودة في هذه الحزمة أيضًا في حزم Capcom Arcade Stadium Pack 1 و2 و3. يُرجى الحرص على عدم شراء المحتوى الذي تملكه بالفعل بالفعل. -يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.