Capcom Arcade Stadium Bundle
احصل على صفقة رائعة تحتوي على 30 لعبة إضافية من Capcom Arcade Stadium مع حزم Capcom Arcade Stadium Bundle. وكمكافأة خاصة، ستحصل أيضًا على Capcom Arcade Stadium:Ghosts 'n Goblins! ملحوظة: -يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.