Capcom Arcade 2nd Stadium
العب المزيد من ألعابك الأركيد المفضلة من الأعوام الماضية. ومنها SONSON مجانًا! تصحبك Capcom في رحلة إلى الملعب مع مجموعة أخرى من ألعابك الكلاسيكية المفضلة! تعال لترى ما تغير وما الجديد تمامًا، في Capcom Arcade 2nd Stadium! مثل الأيام الخوالي تمامًا من أجهزة الأركيد ثلاثية الأبعاد وحتى الشاشات القديمة، هناك كل ما تحتاجه كي تعيد أجواء الأركيد. إعدادات شاشة قابلة للتخصيص تسمح لك بصنع تجربتك الخاصة واسترجاع أيام ألعاب الأركيد المجيدة. طرق جديدة للعب سيصبح القديم والمألوف جديدًا مثيرًا بفضل القدرة على إعادة عرض جلسة اللعب وتعديل السرعة والقدرة على حفظ وتحميل اللعبة في أي وقت! تحتوي كل لعبة على لوحة متصدرين حتى تتمكن من منافسة لاعبين من مختلف أنحاء العالم! Capcom Arcade 2nd Stadium، حيث تتحد جاذبية الماضي مع مميزات التكنولوجيا لتمنح تجربة حديثة لكلاسيكيات Capcom! العب بكِد. وهيمن على لوحة المتصدرين. راقب تقدمك في كل لعبة على حدة، ويشمل عدد مرات اللعب وعدد مرات إنهاء اللعبة وأفضل نتيجة شخصية! حطم رقمك القياسي الشخصي أو رقم أصدقائك، فهناك دائمًا هدف أكبر وطموح أعلى! الألعاب المشمولة SONSON اللاعبون: 1-2 تعاونية النوع: التصويب وإطلاق النار النسخ: اليابانية والإنجليزية ملحوظة: يختلف عدد اللاعبين وفقًا للعبة.