Bus Bound - Retro Bus Pack
تعود Horizon إلى الماضي مع حزمة الحافلات الكلاسيكية! تتضمن حزمة الحافلات الكلاسيكية حافلة Horizon Speed 40ft، بالإضافة إلى 3 هيئات إضافية مثالية لإضفاء لمسة كلاسيكية على تصميم الحافلة الكلاسيكي الذي يعود لعام 1950.