Bunny Cubed
اقفز في طريقك من خلال العشرات من مراحل الألغاز الربيعية بأسلوب ثلاثي الأبعاد متساوي القياس. تدخل ألغاز دفع الكتل الكلاسيكية البعد الثالث مع Bunny Cubed، وهي مغامرة مشرقة وملونة. أرشد أرنبًا أبيض قافزًا عبر حقول العشب والجزر المتنامي حيث تنتشر الصناديق على طول المسارات الترابية. فكر بشكل استراتيجي واطلب من الأرنب دفع تلك الصناديق إلى مربعاتها المخصصة. ولكن احرص بشدة لكي لا تحصر نفسك أو تسد الطريق. وبمجرد الانتهاء من كل مرحلة من مراحل الألغاز الشبيهة بالمتاهة، يمكنك الانتقال إلى التحدي التالي، مع زيادة التعقيد وحجم المستوى تدريجيًا على أكثر من 60 مستوى، وكلها مضبوطة على موسيقى تصويرية مبهجة وحيوية. هل يمكنك إتقانهم جميعًا؟