Bundle - HoPiKo and Tango Fiesta
تعد لعبة تانجو فييستا لعبة تعاونية زاخرة بالمعارك بزاوية تصوير من أعلى إلى أسفل وذراع تحكم في اللعبة التي يمكن أن يلعبها لاعب أو 4 لاعبين معا. ستكون في عالم مفعم بأحداث متنوعة مستوحاة من كل فيلم من أفلام الحركة التي أنتجت في حقبة الثمانينات، والتي حدثت بالفعل لبطل غير محظوظ يدعى جون سترونج. يمكنك التحالف مع ثلاثة أصدقاء بحد أقصى وخوض غمار المعارك المليئة بالانفجارات وإطلاق النار والطعن بالسكين للمرور بمستويات لا تنتهي في قصة حقيقية رائعة تكمن وراء كل تلك الأفلام المدهشة! 'لقد انتشر فيروس 'نانوبايت' الشرير، أنتهت اللعبة ... حان الوقت لارتداء قفازات الطاقة وحماية أخوتك في HoPiKo! HoPiKo هي لعبة منصات شديدة السرعة تدور حول حماية الألعاب. اقفز من منصة إلى منصة متفاديًا الموت واستغل الاختصارات منتقلاً عبر مئات المستويات المصمَّمة يدويًا، كل مستوى منها عبارة عن جولة صغيرة خماسية المراحل مصمَّمة لتأسر عقلك! نافِس على لقب أسرع لاعب في العالم مع نقاط معتمدة على الوقت، ومعدلات للمستويات، وأجهزة ريترو تستحق الجمع تفتح لك جولات إضافية فريدة.