بطل كرة القدم
لعبة كرة قدم عائلية بامتياز. بسيطة وسهلة 1-4 لاعبين ومناسبة جدا للأطفال. قم بركل الكرة في الوقت المناسب وتجنب أن تصطدم بالكرة دون ركلها وهي متوهجة.