بروتوكول فاراداي
"بروتوكول فاراداي" هي لعبة ألغاز من منظور الشخص الأول تختبر فضولك وذكاءك وتتحدى إدراكك الشديد. أنت تُدعَى "راوج زيكون": عالم آثار متعلق بالنجوم من كوكب "كونو"، وقد تم إرسالك من قِبل شركتك للتحقيق في مصدر إشارة غامضة قادمة من نظام نجم غير مُستكشَف. تعد أداة Bia، وهي من بقايا من حضارة فضائية، أول لغز تكتشفه عند وصولك إلى "أوبيس". لست متأكد من الغرض الحقيقي من الأداة؛ إذن ابدأ باستخدامها لحل التحديات في طريقك. ومع قدرتها على امتصاص الطاقة وخيار إعادة توزيعها على آلات مختلفة، فإنك تبدأ بالبحث أكثر وأكثر في المعابد، وتواجه ألغازًا أصعب ستختبر ذكاءك وقدراتك في حل المشكلات. فهل أنت ذكي بما يكفي لحل كل تحدٍ يواجهك؟ ستواجه صوتًا آليًا غامضًا يُدعى "إيريس"، وهو ذكاء اصطناعي تم إنشاؤه لحماية الهياكل القديمة لـ "أوبيس". يبدو أن المجموعة تخلت عنه لعشرات السنين، ولكن ماذا كان الغرض منه؟ الغرف مليئة بالألغاز وتزداد تعقيدًا وتحديًا كلما تقدمت فيها. فمن الذي بناها؟ ولماذا يقوم شخص ما ببناء منشأة تدريب مثل هذه على كوكب مهجور؟