Brave Soldier - Invasion of Cyborgs
تحول إلى جيش مؤلف من رجل واحد وواجه الصعاب المستحيلة في لعبة مذهلة من نمط اركض وأطلق المستوحاة من كلاسيكيات الأكشن أركيد! استعد لتسلّح نفسك بشكل كامل وتنقذ العالم من غزو الرجال الآليين! لعبة " Brave Soldier – Invasion of Cyborgs" هي لعبة أكشن تمرير جانبي من نمط اركض وأطلق التي تستعيد نمط البكسل أرت ثنائي الأبعاد وكلاسيكيات الأركيد ذات ترميز الـ16 بت. خذ دور الكوماندوز الشجاع وهو يخطو عبر 30 مرحلة فريدة تمتد عبر الأدغال وحقول الثلج والمرتفعات الصخرية والكثير غيرها بينما يسعى لإيقاف الخطر الميكانيكي الذي يهدد البشرية. هل يمكنك أن تنقل المعركة إلى الزعماء الأشرار لتقتلع الغزو من جذوره؟