Book Quest
انطلِق في مغامرة من العصور الوسطى لاستعادة ميراث عائلي بالغ القوة! تقمَّص دور الشاب الذي يشهد سرقة كتاب عائلته السحري، ما يدفع شبح جده إلى زيارته لإجباره على الانطلاق في رحلة خطيرة لاستعادته. استكشف المدن والبرية المحيطة، واجمع معلومات من سكان المدينة، وقوِّ شخصيتك بأسلحة ومعدات جديدة، وتعقَّب الجناة الذين سرقوا الكتاب السحري واكتشف الحقيقة وراء كل ما حدث! Book Quest هي لعبة تقمُّص أدوار مفعمة بالحركة والمغامرة، وتُعرض بنمط فن البكسل الكلاسيكي، متضمنةً مشاهد سينمائية وحوارًا. في هذا العالم الخيالي من العصور الوسطى، تتبدل طريقة اللعب بين منظوري التمرير من أعلى إلى أسفل والتمرير الجانبي. تفادَ التدحرج ونفِّذ هجمات المشاجرة واجمع العناصر الأساسية وحِل أحجيات البيئة المحيطة وجهِّز شخصيتك بالمعدات الجديدة، بينما تتقدم وتُشارِك في ألعاب صغيرة فريدة وأنت تسافر بين مواقع الخريطة! هذه المغامرة المليئة بالذكريات تناسب جميع الأعمار، سواء كنت لاعبًا مخضرمًا يستعيد ذكريات هذا النوع من الألعاب، أو لاعبًا جديدًا يتحسس طريقه في اللعب.