Bomb Kitten
استمتع بالمرح مع المتفجرات بينما تشق طريقك عبر مراحل الألغاز الشائكة! العب مثل Bomb Kitten، وهي قطة سوداء ماكرة في عباءة حمراء، في لعبة الألغاز القديمة هذه! انطلق عبر المراحل القائمة على الشبكة، وتغلب على الأعداء، واستخدم القنابل لإزالة المسارات - ولكن انتبه إلى المسامير والفخاخ. اجمع العناصر المخفية، وتغلب على 50 تحديًا متفجرًا، ووصل إلى سلم الخروج للهروب من هذه القاعات المتاهة!