Blue Sun
Hellpoint: المحتوى القابل للتنزيل ""Blue Sun"" يكشف قصة Irid Novo الكاملة، لمن يقدرون على فهمها. Asmodeus، عاقد الصفقات، لا يهتم إلا بعمليات الإحياء الأكثر كفاءة! سافر إلى البعد الموازي الشمس الزرقاء لتعيش جزء جديد من القصة يكشف السبب الحقيقي الوحيد لكارثة الدمج. ثلاث مناطق جديدة مترامية الأطراف لتستكشفها وتموت فيها، وتقوم بتوسيع تصميم المستوى المترابط. - عشرات الدروع والشخصيات والزعماء الجدد - مجموعة متنوعة من التحسينات العامة المصممة بمشاركة مجتمع لاعبي Hellpoint، مثل حالة الاحترام وإدارة المخزون. بذل فريق Cradle Games كل جهده في العمل، ويدعوكم بكل فخر إلى رحلة أخرى إلى Irid Novo.