Bloodstained: Ritual of the Night
تتميز لعبة تقمص الأدوار والتمرير الجانبي Bloodstained: Ritual of the Night بطابعها القوطي والحركي في أجواء مرعبة تقع في القرن التاسع عشر في إنجلترا. فقد استدعت قوة خارقة قلعة تسكنها الشياطين تكشف عن قطع بلورية تعج بقوى سحرية هائلة. العب بصفتك Miriam، يتيمة حلت عليها لعنة كيميائي تحول جسدها إلى البلور ببطء. وحتى تنقذ البشرية وتنقذ نفسها، لا بد لـMiriam أن تمضي في القلعة وتهزم القوى الخارقة المستدعية، Gebel. اجمع مجموعة مختلفة من الأسلحة والمعدات والمنهوبات واصنعها وافتحها لهزيمة أتباع وزعماء الجحيم الذين لا حصر لهم!