Blood Dungeon
من صُنّاع Nidhogg تأتي لعبة عن النجاة في عالم المنصات ثنائية الأبعاد. سيتعين عليك استخدام مهارات الباركور للتنقل عبر سراديب خطيرة، مراوغًا الوحوش في أثناء جمع الدماء وعناصر التعزيز. انجُ من جولة، وخذ العظام التي كسبتها إلى متجر العظام لتصبح أقوى. أكمل المهام لفتح الترقيات والساحات والمظاهر والمزيد.