Blood Bowl 3 - Dice and Team Logos Pack
لن تحسِّن أحجار النرد هذه حظك، لكنها قد تبهر خصمك. تتضمن هذه الحزمة ثلاثة شعارات فرق حصرية ومجموعة نرد لتخصيص فرقك.