Blood Bowl 3 - Black Orcs Customizations
لا يهتم البلاك أورك كثيرًا بالموضة… لكن إلقاء الرعب في قلوب خصومهم هو ما يهمهم أكثر! اجعل الآخرين يكنون الاحترام لك مع هذه المجموعة المصممة لفرق البلاك أورك. تتضمن عناصر تخصيص نادرة وأسطورية للعفاريت والغيلان والبلاك أورك.