Naconالرياضة
Blood Bowl 2: Legendary Edition هي اقتباس على شكل لعبة فيديو من لعبة الطاولة الشهيرة من Games Workshop، وهي مزيج متقن يجمع بين كرة القدم الأمريكية وعالم Warhammer الخيالي، في لعبة استراتيجية مذهلة تعتمد على نظام الأدوار. العب بـ 24 عرقًا، لكل منها لاعبوها النجوم (Star Players) الخاصون. اكتشف دوريًا فرديًا جديدًا لا نهاية له ووضع تحدي جديد كليًا. لأول مرة في تاريخ Blood Bowl، أضف الإثارة إلى مبارياتك بتشكيل فرق مكونة من لاعبين من أعراق مختلفة، أو خاطر بكل شيء وأنشئ قائمة تضم اللاعبين النجوم فقط! مجموعة كبيرة من الإضافات لوضع اللعب الجماعي توسع بشكل أكبر من الإمكانيات المتاحة للاعبين للتواصل، وإنشاء، وتنظيم، وتخصيص دورياتهم ومسابقاتهم عبر الإنترنت. Warhammer Classics (كلاسيكيات Warhammer) Warhammer Classics هي مجموعة من أعظم العناوين في تاريخ ألعاب فيديو Warhammer، والتي تمتد على مدار الثلاثين عامًا الماضية، وقد أعيد إحياؤها في سلسلة للاحتفاء بإرثها الأيقوني. نظرًا لطبيعتها الكلاسيكية، قد لا يعكس بعض المحتوى التصوير الحالي، أو التقاليد، أو العرض التقديمي ضمن عوالم وإعدادات Warhammer الحالية.