Blazing Trail
سيرافقك مصير البشرية في لعبة الرماية التعاونية العمودية هذه، والتي توفّر طريقة لعب سهلة الوصول ومليئة بالإثارة. Blazing Trail هي لعبة مطلق النار من فن البكسل متساوي الأبعاد الذي يتطلب استراتيجية جريئة أثناء التنقل. استخدم المدافع الرشاشة والصواريخ وقوات الليزر لإسقاط جنود العدو، وهدم المباني وأبراج المراقبة، وتدمير البوابات، وإسقاط الطائرات ومواجهة الزعماء الضخمين عبر 7 مناطق قتال مترامية الأطراف. تنقّل عبر نقاط التفتيش واحفظ التقدم بين المراحل. أكمل مهمتك بمفردك أو تعاون مع صديق للعب التعاوني. هل يمكنك الهروب من براثن الإرهابيين وإنقاذ العالم من خططهم المجنونة؟