Blasphemous
Blasphemous هي منصة إثارة تجمع بين القتال المهاري سريع الوتيرة في واحدة من ألعاب التقطيع والذبح مع نظام سردي عميق ومثير يتم تقديمه في عالم ثري مكون من مستويات غير خطية. سقطت لعنة شنيعة على أراضي Cvstodia وكل سكانها، والتي كانت تعرف باسم المعجزة. تقمص شخصية الشخص النادم على خطاياه - الناجي الوحيد من مذبحة "الحزن الصامت". بعد السقوط في فخ من دائرة لا نهائية للموت وإعادة الانبعاث، صار مصير تحرير العالم من هذا المصير الرهيب والوصول إلى السبب الأصلي لكل آلامك بين يديك. استكشف هذا العالم المرعب والمنحرف، واكتشف الكثير من أسراره المخفية في أعماقه. استخدم المجموعات المدمرة والإعدام الوحشي لتدمير جحافل الوحوش الغريبة والعمالقة الزعماء، وكلهم على استعداد لتمزيقك إربًا. حدد موقع القطع الأثرية وخرز المسابح والصلوات وقم بتجهيزها لاستدعاء قوى السماء لمساعدتك في مهمتك أو كسر لعنتك الأبدية. المميزات الرئيسية: استكشاف عالم غير خطي: التغلب على الأعداء المرعبين والفخاخ القاتلة مع تقدمك وسط مجموعة من المناظر الطبيعية المختلفة والمتنوعة بحثًا عن الخلاص في العالم القوطي المظلم لمدينة Cvstodia. قتال وحشي: أطلق قوى Mea Culpa، وهو سيف ولد من الذنب نفسه للقضاء على خصومك. اكتسب مهارة المجموعات القتالية الجديدة والحركات الخاصة المدمرة لتطهر كل ما يقف في طريقك. عمليات الإعدام: أطلق العنان لغضبك، واقض على أعدائك - كل هذا وسط صور متحركة جميلة وثرية صُممت بأدق التفاصيل. خصص بنيتك: اكتشف القطع الأثرية وخرز المسابح والصلوات وقلوب السيف وقم بتجهيزها لتمنحك القدرات الجديدة وتعزيزات الإحصائيات التي تحتاج إليها للنجاة. إنها تجربة ثرية بالكثير من المجموعات المختلفة لتجد أسلوبك المميز. معارك زعماء ملحمية: تقف جحافل العمالقة والمخلوقات المتحولة بينك وبين هدفك. تعرف على طريقة تحركهم، وانج من الهجمات المدمرة، لتحقق النصر في النهاية. تحرير أسرار مدينة Cvstodia: العالم يعج بالأرواح المعذبة. البعض منها يعرض عليك المساعدة، وربما يطلب البعض منهم شيئًا مقابل تلك المساعدة. اكتشف القصص والمصائر المختلفة لتلك الشخصيات للحصول على المكافآت وتكوين فهم أعمق لهذا العالم المظلم الذي تعيش فيه.