Blair Character Pack
يا لها من سيدة رائعة ونبيلة في الملعب! تعرفوا على بلير واستمتعوا بأدائها الأنيق في كرة السلة! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية - بلير (P4) *في حال الشراء، لا يمكن استرداد قيمة الحزمة لاحتوائها على عناصر داخل اللعبة لا يمكن استعادتها. *بعد الشراء، تُضاف الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تملك بطاقة الشخصية، فسيتم استبدال بلير بعدد معين من النقاط.