Betomis (Xbox & PC)
استكشف الزنزانات المظلمة كفارس شجاع وانجو منها باستخدام ذكائك ومواردك المحدودة! ادخل زنزانات لعبة Betomis المخادعة ذات رسوميات البكسل أرت، حيث سيتحتم عليك مراقبة محيطك بحذر شديد واستكشافه لتتمكن من الهروب! لعبة Betomis هي لعبة أكشن ثنائية الأبعاد من نمط المنصات، تكون فيها كل حجرة من الزنزانات المترامية عبارة عن شاشة واحدة مليئة بالألغاز. الضوء محدود والأسلحة قليلة. لكن الأخطار المميتة كثيرة، من المسامير إلى شفرات المنشار إلى المخلوقات والنباتات آكلة اللحوم!