Beautiful Indie Worlds
Scarf: Scarf هي لعبة مغامرات تجمع بين الألغاز والمنصات ثلاثية الأبعاد ، وتقدم رحلة مجازية عبر عوالم جميلة. اكتشف واكتشف الحقيقة وراء قصتك بمساعدة شريكك ، وشاح على شكل تنين. افتح قدرات جديدة واكتشف مصيرك الحقيقي. Airhead: هي مغامرة من خلال عالم مترابط مترامي الأطراف، حيث يجب عليك استكشاف الألغاز المعقدة وتطويرها والتغلب عليها لتحقيق النجاح. أنت تلعب دور Airhead، وهو جسم صغير والكائن المتضخم المستدير الذي يستخدمه كرأس. وبينما تنكمش الرأس ببطء ولكن بثبات، لديك فرصة لإنقاذ حياتها.للقيام بذلك، يجب عليك استخدام خزانات الهواء للحفاظ على تضخم الرأس أثناء استكشاف عالم على غرار مترويدفينيا Airhead، بحثاً عن قدرات مذهلة وترقيات ستفتح مناطق وألغاز جديدة لك للتغلب عليها. DE-EXIT - Eternal Matters: انطلق في رحلة خيالية إلى العالم الآخر لتستكشف أسرار ""عالم الذكريات"" المحطم والغامض في لعبة المنصات البسيطة هذه المثيرة والمليئة بالألغاز مع القليل من التسلل. واستكشف عالم رائع بمنظور الفوكسل المزود بمشاهد سينمائية مكثفة. انغمس في هذه التجربة الشاملة، وتعرّف على سكان هذا العالم، وانجح في مهمتك!