Battle Axe
وكما تتذكرون، فقد وقع موطنكم ميرسيا في براثن المستبدة “إيثلريد”؛ وهي ساحرة متسلطة في الأراضي الجليدية المقفرة البعيدة في الشمال. وهي ترسل جيوشها كل سبع سنوات إلى الجنوب لإرغام سكان البلدات على عيش حياة العبودية، حيث لن يُسمع أيّ خبر عنهم مجددا. وتم إطلاق نداء إلى الأبطال في جميع أنحاء الأراضي والالتماس منهم لوضع حد لحكمها. فاستجاب للنداء قزم وساحر ولص. انضم إلى هذه الفرقة من الأبطال في سعيهم لدحر الشر عن الأراضي مرة واحدة وإلى الأبد!