Banger Racing Car Pack
سينتهي الموسم الأول بانفجار كبير و3 سيارات فريدة! Sweeper: هذه المتسابقة صاحبة الحجم المتوسط المتكاملة والرائعة لجميع أنواع السباقات. Hearse: تشترك سيارة سباقات البانجر الكلاسيكية في الديربي حيث إنها تستطيع إنزال العقاب الملائم على الحلبة. Stock Car: صاروخ صغير متعدد الاستخدامات وتعتبر المسارات ذات الشكل 8 والبيضاوية منزله المحبّب! هذه الحزمة من المحتوى الإضافي DLC هي أيضًا جزء من تذكرة الموسم.