Ball laB
تدحرج على السطح، ثم توجه نحو هدفك عبر مراحل ألعاب المنصات التي تمزج بين الصعوبة والمتعة بأسلوب قديم بسيط! Ball laB هي لعبة منصات دقيقة ومباشرة تُقدم على هيئة رسومات فن البكسل البسيطة وذات التدرج الرمادي من خلال تذليل الصعوبات الحديثة للعودة إلى أسلوب لعب أكثر بساطة وتحديًّا. تشغل كل مرحلة حافلة بالألغاز شاشةً واحدةً من أجل الانتقال من بداية المستوى إلى نهايته دون الوقوع ضحية ارتفاعات أو مزالق أو غيرها من الأخطار. فالأمر أشبه بلعب كرة. يمكنك التدحرج على أسطح مستوية، أو العودة إلى الحواف، أو القفز على المنصات أو ركوب المصاعد للوصول إلى هدفك. وإذا أصبت بسبب خطر ما، فستعود فورًا إلى بداية المرحلة، ما يعني أنه ستُضاف كل محاولاتك إلى عداد الموت الخاص بك. كم محاولةً ستجريها لإزالة جميع التحديات الستين؟