Ball Blast: Complete Edition
تمطر صخور مرتدة من السماء - تحرك بسرعة، وأطلق النار أسرع! المميزات: - 9 خرائط جديدة: قاتل في محطة الفضاء، الكوكب الأحمر، الأراضي المهدرة، القلعة المسكونة، أرض الحلوى، Vaporwave، الصحراء، الرونية، والخرائط المتجمدة! - اللعب التعاوني: تعاون مع صديق وواجه الصخور الساقطة معًا! - لوائح الصدارة عبر الإنترنت: ابقَ حيًا لأطول فترة واحصل على أفضل نتيجة في العالم! - مدافع قوية: اختر بين المدفع العادي، الشوتغن، البوميرانغ، ومنشار القرص! - قوى مدمرة: اشترِ وطور قدرات قوية لتدمير كل شيء! - مستويات خاصة: اهزم الزعماء الأسطوريين واحمِ الجسر من الدمار! - 105 شظايا عناصر: اجمع المزيد من الشظايا لترقية معداتك! - 24 معززًا: تتضمن تعزيزات الضرر، الشحن، المدفع، والدرع لزيادة قوتك النارية! - 7500 جوهرة: أنفق الجواهر الإضافية على الصناديق، الشظايا الجديدة، والمزيد من القدرات! - قابلية إعادة اللعب: أكمل مئات المستويات والتحديات الفريدة! كل صخرة لها رقم — اضربها بهذا العدد من المرات ثم "بوم"! تنقسم إلى صخرتين برقم نصف وسرعة مضاعفة، ليتحول الميدان إلى فوضى سريعة! العب منفردًا أو مع صديق لمضاعفة القوة النارية. اهزم مئات المستويات، واجه موجات لا تنتهي، وتسلق لوائح الصدارة العالمية! التقط العملات وافتح مدافع جديدة: شوتغن واسع، بوميرانغ يعود للخلف، وشفرات منشار دوارة تقطع الصخور أثناء سقوطها. طوّر القدرات مثل شعاع ليزر خارق، طائرات مسيرة متفجرة، وموجات صادمة هائلة لمسح الموجات بسرعة! الصخور لن تتوقف عن الارتداد — هل أنت مستعد للاستمرار في الإطلاق؟