باقة Dr. Gigavolt
احصلوا على حزمة Dr. Gigavolt التجميلية لتخصيص بطاقة الراقص وتأثيرات تسجيل النقاط بعناصر مرحة مستوحاة من العالم الحماسي والنابض بالحياة لطور الاحتفال الجديد!