باقة الترحيب 2670 من رصيد R6
تتضمن باقة الترحيب محدودة الوقت باقة تحتوي على 2670 من رصيد R6 ومجموعة جديدة من الهيئات لـBuck، مثل زي الهيكل النهائي وميدالية Aegis Passage. ولنكملها لكم، أضفنا أيضاً معزز الشهرة لمدة 7 أيام. يمكن شراؤها مرة واحدة فقط في الموسم.