باقة 7560 الفريدة - Tom Clancy’s Rainbow Six Siege
احصلوا على 7560 من رصيد R6 وهيئة سلاح أوراق الفضة الحصرية ومعزز شهرة لمدة سبعة أيام بنفس سعر حزمة 7560 قياسية من رصيد R6. العرض متوفر خلال هذا الموسم فقط، فاحصلوا عليه قبل أن ينتهي. رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة تتضمن تذكرة المعركة المميزة وعملاء جدد وعناصر تجميلية مثل الأسلحة وهيئات العملاء، إلى جانب المقايضة في المتجر.