باقة 7200 المتميزة - Rainbow Six Siege
تتضمن هذه الحزمة: - 7200 من رصيد R6 - هيئة سلاح تحفة فنية حصرية تتميز بمؤثرات مذهلة ثلاثية الأبعاد وحركات إعادة تلقيم وفحص مخصصة - سبعة أيام من معزز الشهرة هذه الحزمة متوفرة لفترة محدودة، لذا احصلوا عليها قبل نفادها! رصيد R6 هو عملة تُستخدم داخل اللعبة يمكن إنفاقها في Tom Clancy's Rainbow Six Siege. يمكن استخدامها لشراء عناصر داخل اللعبة مثل تذكرة المعركة المتميزة وعملاء جدد وعناصر زينة بما في ذلك أسلحة وهيئات للعملاء.