Babylon 2055 Pinball
Babylon Pinball! مع عوامل فيزيائية واقعية بشكل رائع، استمتع بـ 6 طاولات أصلية عبر 9 أكواد صغيرة مختلفة لألعاب الطاولات وطاولة واحدة خاصة. كل وضع لعبة مصغر للطاولة يتميز بلعب خاص! أكمل كل الطاولات واختر مهارتك مع الطاولة الخاصة وموجات الغزاة التي لا نهاية لها!