Avatar The Last Airbender: Quest for Balance
أيها الفريق، لقد عادت Avatar في لعبة المغامرة والإثارة هذه! عِش مغامرات سلسلة Avatar: The Last Airbender الملحمية والأصلية. تقمّص دور Aang وأصدقائه وأتقن استخدام العناصر. اكتشف المناطق الفريدة من نوعها والتي تظهر في السلسلة وحلَّ الألغاز البيئية الصعبة واختبر اللحظات المؤثرة في حياة Aang. العب في وضع القصة المنفرد أو مع صديق في وضع اللعب التعاوني بلاعبَيْن. واجِه مصيرك وخض غمار رحلة Aang الأصلية. يمكنك إعادة لعب أي من الفصول الـ18 المثيرة كلما أردت إعادة خوض لحظاتك المفضلة من السلسلة. اكتشف عالم Avatar وسافر في جميع أنحاء الأمم الأربع في وضع اللعب التعاوني بلاعب أو لاعبَيْن خلال مغامرة من 18 فصلًا. تقمص دور 9 شخصيات أيقونية بما في ذلك Aang وToph وSokka وKatara. أمط اللثام عن الأسرار وانتقل عبر الألغاز الصعبة باستخدام الانحناء والقدرات الفريدة للماء والأرض والنار والهواء. ارفع مستوى قدراتك في مختلف مراحل القصة لإطلاق العنان للإمكانات الكاملة للعبة Avatar!