Asteroid Strike: Space Shooter
لعبة Asteroid Strike: Space Shooter هي لعبة إطلاق نار وحركة فضائية بأسلوب الأركيد، حيث تتحكم بسفينة حربية، وتواجه موجات من النيازك وسفن العدو، وعليك إتقان الحركة والتصويب والدفع للبقاء على قيد الحياة وتحقيق أعلى نتيجة. دمر النيازك وسفن العدو في معركة فضائية حامية الوطيس! تحكم بسفينتك، وقم بتدويرها للتصويب، وأطلق المقذوفات، واستخدم الدفع لتغيير مسارك في اللحظة المناسبة. سيطر على الفضاء، وابقَ على قيد الحياة، وحقق أعلى نتيجة! كل حركة تتطلب دقة واستراتيجية مع ظهور النيازك والأعداء في جميع أنحاء الفضاء. تحافظ السفينة على زخمها وتواصل التقدم، مما يتطلب تحكمًا مستمرًا لتجنب الاصطدامات وتوجيه ضرباتك بدقة. ادخل المعركة وأظهر مهاراتك كطيار تجمع لعبة Asteroid Strike: Space Shooter بين إطلاق النار في الفضاء، وحركة الألعاب، ومعارك المركبات الفضائية، وتدمير الكويكبات، وتحديات البقاء على قيد الحياة في تجربة سريعة الإيقاع وسهلة التعلم، ولكن يصعب إتقانها.