Assassin's Creed Valhalla: فجر راغناروك
في عالم مذهل من الأساطير النوردية، يهدد غزاة الجليد واللهب مصير العوالم التسعة. تنهار مملكة الأقزام سفارتالفهايم، وفي خضم الفوضى، يأسر سورتر، عملاق النار الخالد، بالدر، ابن أودين المحبوب. في Assassin’s Creed Valhalla: فجر راغناروك، التوسعة الأكثر طموحاً في تاريخ السلسلة، على إيفور تقبُّل تمثيل أودين، إله القتال والحكمة النوردي، كمصير محتوم. أطلقوا العنان للقوى السماوية الجديدة أثناء الانطلاق في مهمة يائسة عبر عالم خلاب. أكملوا ملحمة الفايكينغ الأسطورية وأنقذوا أبناءكم في خضم هلاك الآلهة. Assassin's Creed Valhalla مطلوبة للعب هذه اللعبة.