Assassin's Creed Unity
بطل جديد شرس لعالم جديد قاسٍ العبوا بشخصية أرنو، وهو أساسن من سلالة جديدة أكثر فتكاً من أسلافه. اقضوا على فريستكم بمجموعة من الأسلحة الجديدة مثل النصل الشبحي، وهو خنجر مخفي بقدرات القوس والنشاب. جربوا أسلوب لعب الباركور السلس والقتال والتخفي استمتعوا بدرجة عالية من الحرية والتحكم في الأساسن مع آليات باركور تتيح الجري الحر بسلاسة، ونظام قتالي مُجدد، وأسلوب لعب مُحسَّن للتخفي. اكتشفوا باريس الثورية حولت الثورة الفرنسية مدينة كانت خلابة في الماضي إلى مكان يعمه الرعب والفوضى. استكشفوا مدينة مفتوحة ومذهلة بحجمها الكامل واشهدوا انكشاف أحداث تاريخها. عيشوا أحداثاً مهمة، بدءاً من اقتحام سجن الباستيل إلى إعدام الملك لويس السادس عشر، بينما يتشكل مصير فرنسا في شوارع مدينة على شفا التغيير.