Assassin's Creed Odyssey - نسخة الديلوكس
نسخة الديلوكس تتضمن اللعبة الأساسية وحزمة الديلوكس: - حزمة كرونوس: 5 قطع درع ملحمية وسلاح ملحمي واحد ومطية ملحمية واحدة - حزمة نذير الغسق: 5 قطع درع نادرة وسلاح نادر واحد - حزمة كوكبة الجدي البحرية: تصميم سفينة واحد وسمة للطاقم واحدة - تعزيز مؤقت لنقاط الخبرة - تعزيز مؤقت للدراخما في لعبة الآكشن والمغامرة هذه، أبحروا إلى اليونان القديمة لتغيير مصيرها. قاتلوا في معارك عنيفة براً وبحراً، وارسموا مصيركم وتحولوا من منبوذين إلى أساطير، واكشفوا أسرار ماضيكم. قاتلوا بصفتكم محاربين إسبرطيين شكلوا ملحمتكم الخاصة بكم في عالم على شفير الفوضى وجسدوا شخصية بطل أسطوري إسبرطي، وحاربوا مخلوقات خرافية خلال رحلتكم. انطلقوا في صدامات ملحمية بين إسبرطة وأثينا، ومعارك تضع 150 جندياً في كل جانب بمواجهة بعضهم البعض. سافروا إلى اليونان القديمة شقوا طريقكم عبر ساحات طبيعية برية ومدن مفعمة بالحيوية ومواقع تاريخية شهيرة. أبحروا عبر بحار متلألئة وتسلقوا جبالاً شاهقة واكتشفوا قلب حضارة قديمة. اختاروا طريقكم خياراتكم تشكل العالم من حولكم. العبوا في عالم ينبض بالحياة ويتفاعل مع كل قرار تتخذونه بشكل مستمر: كوّنوا تحالفات وأشعلوا صراعات وحددوا مصائر الشخصيات. خصصوا عتادكم وسفينتكم وقدراتكم الخاصة لتصبحوا أساطير.