Ari Vatanen returns to Dakar!
تشمل هذه Ari Vatanen السائق الأسطوري لسباق Paris-Dakar Rally وسيارته الخرافية Peugeot 205 T16 التي فاز بها Ari في نسخة 1987. Ari Vatanen هو سائق فنلندي والفائز أربع مرات بسباق Paris-Dakar Rally المميز في أعوام 1987 و1989 و1990 و1991. يمكنك أن تلعب بالسائق Ari وهو يقود سيارة Peugeot 205 T16 الخاصة به في DAKAR 18 والاطلاع على الكيفية التي يؤدي بها هو وسيارته الفرنسية الأسطورية في أمريكا الجنوبية. فهل بمقدورك أن تمنح التفوق على الماضي في مواجهة الحاضر؟