Are You Smarter than a 5th Grader? - Extra Credit
هل تعتقد أنك أذكى من طالب بالصف الخامس؟ حسنًا، ماذا لو نعيدك إلى المدرسة للحصول على "رصيد إضافي" بعد ذلك؟ واجه تحديات جديدة في هذا المحتوى القابل للتنزيل المذهل والذي يتحدى التعليم مع أكثر من 3500 سؤال تضيف لمسة نهائية إلى "هل أنت أذكى من طالب في الصف الخامس".