Arcade Spirits: The New Challengers
أكثر من مجرد رومانسية كلاسيكية - وازن بين الحياة الاجتماعية وحدة إدارة فريق الرياضات الإلكترونية في العالم المستقبلي السالف حيث تهيمن الألعاب الإلكترونية على مشهد الألعاب. بعد نجاح الرواية المرئية للعبة Arcade Spirits الحائزة على جوائز، عادت شركة Fiction Factory Games بتتمة قائم بذاتها غير مسبوقة. شخصيات قابلة للتخصيص - صمم شخصيتك ومنافسك باستخدام مبتكر شخصية موسع بشكل كبير. اختر دورك وشكل شخصيتك ومشاعرك وتفضيلاتك ثم شاهدها تنعكس على القصة. غيِّر شخصيتك وغيِّر دورك بعد كل فصل لمعرفة ما الأفضل بالنسبة إليك! 9 مسارات رومانسية ونهايات متعددة - اختر طريقة لعب قصتك أثناء التفاعل مع مجموعة متنوعة من الأفراد المحبوبين. أنشئ أسطورة البطولة الخاصة بك ودع علاقاتك تتطور إلى صداقات جميلة... أو ربما أكثر من ذلك؟ كن بطلاً في الرياضات الإلكترونية – بالإضافة إلى الحكاية الجذابة التي تثلج الصدر في كثير من الأحيان، يضفي إصدار The New Challengers إحساسًا بالقدرة التنافسية الكلاسيكية للألعاب الإلكترونية في هذا المزيج. واجه العالم في جولة Fist of Discomfort 2، وهي مبارزة تكتيكية متداخلة في الرواية. طاقم أداء صوتي مذهل – استمتع برواية مرئية مميزة بشكل لا يصدق بأسلوب فني مميز، وطاقم من الشخصيات الملونة المميزة بالأناقة والتفاصيل الشخصية. جرب الارتفاعات والانخفاضات الانفعالية إلى جانب طاقم أداء صوتي ممتاز يتضمن سونغوون تشو (ProZD) وفريدا وولف وسيمبلي أندريا وغيرهم الكثير! متابعة القصة - هل لعبت لعبة Arcade Spirits الأصلية؟ اجلب اختياراتك السابقة وراقب عودة الوجوه القديمة وبعض المفاجآت المخفية.