أراكيوري – البطلة – FOR HONOR
يشمل عرض البطلة أراكيوري: - بطلة جديدة: أراكيوري - قطعة حُلي - زيّ نخبة - حالة البطل لمدة 7 أيام (نقاط خبرة إضافية وغنيمة إضافية والمزيد) - 3 صناديق غنائم مزودة بعتاد عشوائي اتبعوا قواعدكم الخاصة واعتمدوا على حدسكم فقط. واجهوا عدة خصوم في وقت واحد ولا تخشوا القتال بدناءة لانتزاع نصر آخر. توجه أراكيوري ضربات قوية بعصا التونفا. شخصيتها الجريئة تمنح فصيل الساموراي منظوراً استثنائياً، ومع أسلحتها غير المألوفة، لن تتهاون في فعل ما يلزم للفوز في القتال. أراكيوري مقاتلة شرسة وعنيفة، ستضرب أعداءها بلا هوادة.