Aquarium Land: Baby Seal
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح: - ختمك الخاص الذي يتبعك في كل مكان! - مكافأة نشطة تزيد من سرعة صيد الأسماك في البحر - أسماك سرية يمكنك إطعامها لكسب نقاط كأس الجمال - زخرفة حوض السمك الجديد - 100 جوهرة استمتع مع حيوانك الأليف الجديد، واعتني بأسماكك الجديدة، وزين حوض السمك، وأنفق جواهرك على ترقيات مختلفة واستمتع بالمكافأة!