Anno 1800 - Sunken Treasures
انغمس أكثر في عالم الثورة الصناعية بفضل المهمات الجديدة ونظام "diving bell" (ناقوس الغوص) وجزيرة جديدة ضخمة وصياغة المواد. من أجل التاج والكنوز ترسلك المهمات الجديدة بحثاً عن قطعة أثرية لا تقدر بثمن فقدت خلال معركة منذ سنوات عديدة. استعد للغوص استخدم ناقوس الغوص للبحث عن الكنوز الغارقة عبر كل جلسات وأطوار اللعب. حطّم الأرقام القياسية قم ببناء عاصمة في أحد أكبر الجزر بتاريخ سلسلة Anno. فليستعد المخترعون والمصلحون للمساهمة بالبناء ساعد المخترع غريب الأطوار Old Nate لصنع مواد جديدة قوية بقدر ما هي متفجرة من أجل مدينتك.