Anno 1800: حزمة الترفيه
تمنحك حزمة الترفيه 16 عنصرًا جديدًا من الحلي المصنوعة بحب التي يمكنك استخدامها لإضافة لعبة جديدة إلى جزيرة أحلامك: - أبهر مواطنيك مع لعبة قطار الموت المذهلة، وهي أكبر عنصر زينة في تاريخ Anno! - أضف لمسة متطورة إلى سماء مدينتك من خلال تشييد عجلة الملاهي الجميلة. - قدم البهجة لقاطني الجزيرة من خلال الألعاب الكلاسيكية البسيطة مثل لعبة المطرقة وجدار الصور. - أضف الحياة إلى مدينة الملاهي الخاصة بك عن طريق فناني العروض مثل بائعي البالونات أو رسّامي الصور الشخصية أو عازفي الموسيقى.