التذكرة الموسمية لـ Assassin’s Creed Shadows
تتضمن التذكرة الموسمية لـ Assassin’s Creed Shadows مهمة إضافية منذ اليوم الأول مع محتوى إضافي قابل للفتح وتوسعتين مقبلتين.