الظلال الفضية
تحتوي الحزمة على العناصر التالية: - البندقية الهجومية AKM-الظلال الفضية - بندقية القناص SKS-الظلال الفضية - M1911-الظلال الفضية - تميمة-الظلال الفضية - الصورة الرمزية-الظلال الفضية - بطاقة اتصال-الظلال الفضية - رش الطلاء - الظلال الفضية ملاحظة: - يجب على اللاعبين بعد الشراء الانتقال إلى “المجموعة” - “العناصر” في اللعبة للتحقق؛ - يمكن لكل لاعب الشراء مرة واحدة فقط؛ من فضلك لا تقم بعمليات شراء مكررة؛ - إذا كان لدى اللاعب بالفعل نسخ مكررة من مظاهر الأسلحة النارية المتضمنة، فسيتم تفكيك المظهر إلى سبائك Tekniq.